الأخبار

كيفه/ جمعية ” لمرابط سيدي محمود لدعم التنمية ” تطلق أنشطتها بحفل تكريم للتلاميذ المتفوقين 

كيفه ميديا  /  جمعية  ” لمرابط سيدي محمود لدعم التنمية ” تطلق أنشطتها بحفل تكريم للتلاميذ المتفوقين 

أطلقت جمعية  ” لمرابط سيدي محمود لدعم التنمية ”  صباح اليوم الخميس 10 أغسطس أنشطتها بحفل كبير إحتضنه فندق البلدية وسط مدينة كيفه وتم على هامش حفل الإنطلاقة تكريم التلاميذ الأوائل على مستوى مقاطعة كيفه في مختلف المراحل التعليمية  (  ابتدائي  . إعدادي ثانوي  ) وشمل التكريم بعضا من البنات المتفوقات وتمثل في مبالغ مالية معتبرة  .

حضرت حفل الإنطلاقة والتكريم السلطات الإدارية بولاية لعصابه ممثلة في مستشار الوالي و المدير الجهوي المساعد للتعليم إضافة إلى عدد من المنتخبين يتقدمهم عمدة بلدية كيفه السيد جمال ولد كبود  .

وتحمل الجمعية التي أطلقت أنشطتها اليوم اسم الولي الصالح لمرابط سيدي محمود أحد أبرز الشخصيات التي إرتبط بها تاريخ المنطقة كما أنه المؤسس للتجمع القبلي المعروف بأهل سيدي محمود نسبة إلى هذا الولي الصالح

وفي حديث لوكالة كيفه ميديا قال أحد القائمين على الجمعية بأنها ستعمل على دعم التنمية المحلية وتحسين الظروف المعيشية لساكنة مقاطعة كيفه  .

وقد أشاد عدد من الحاضرين بهذا التكريم وهذه الجوائز التي ستشجع مستقبلا التنافس الإيجابي بين التلاميذ في مختلف المراحل التعليمية  . 

ونشير في الأخير إلى أن وكالة كيفه ميديا لم تكن ضمن المواقع التي تمت دعوتها لهذا الحفل وتم إقصاءها دون تقديم مبررات مقنعة 

مدير قسم التحرير بوكالة كيفه ميديا

الحسن ولد سيد عايش 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى